|
أختيار الاستال من هنا
|
|||||||
| روسيا اليوم | الجزيرة | ناشونال جيوغرافيك | المملكه | الاخباريه السوريه | الكوفيه | الرياضيه | عمون | يوتيوب | مركز رفع الصور |
| منتدى همسات وخواطر للوطن همسات في حب الوطن .. نبض القلوب في حب الاوطان |
![]() |
| كاتب الموضوع | محارة الاردن | مشاركات | 22 | المشاهدات | 23490 |
| |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 ) | ||||||||||||
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اردني أردننا أبهج بقيادة هاشمية أبهت على الدنيا من الحب فضائل تغنّت بها ألسنة وأفواه كثيرة منذ سالف العصر صيت الهواشم تناقلوا نحن الأعزة من خير ناس تعلموا ما عرفوا للذل طعما يذكر نحن الأحبة يا سيدي كلهمُ ما عرفوا للظلم بابا يفتح ترعرعنا رافعين رؤؤسنا غير مطأطئين وإن كان الغير ظلم... فوالله لا نظلم تغني يا ديار الأحبة وأبهجي فسيد البلاد خير سلف ينشد للفخر نزهو بطيب العز والسوايا وفي القلب صراع للخير لا يهمد إن قلت أردنية فأنا أردنية وأفتخر بذاك الوصف والكلم أردنية سكبت قلبها وللوطن قدمته هدية وما يعطى للوطن لا يهان أو يرد وإن يوماً ضاع السبيل في وطني وجدته حب الله ...فالوطن.... فالملك..... المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج |
||||||||||||
|
|
|||||||||||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||||||||||
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
ارفع راسك فوق ...وانت وثق من حالك جاور بهامتك القمر لانك اردني تحدى الشمس انك اردني تجدى الكون كله انك اردني والهويه هاشميه والحميه هاشميه والعزيمه هاشميه والله كل الكون فدوى الك ولعيون الهاشميه مرورك يا الغالي يشد من عزيمتي ويسند حرفي شكرا الك ابو بكر ايها البطشي الاردني الهاشمي |
||||||||||||
|
|
|||||||||||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||||||||||
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
للاردنيات النشميات كلي انــــا " أردنيه ".... بهيبتي "ســلطيه".... بكرمي "جرشيه"..... ...و بضحكتي " كــركــيه"... وبهمستي "عجــــلونيه "... وبجمالي " معانيه "..... و بشموخي" بلقاويه "... و بغمزتي " مادبــــاويه ".... و بمشيتي "طفــــيليه " ... ورقة البحر .... فيني "عقــبــاويه "... ... و سواد عيوني " مفرقــــاويه ".... و بنت شيوخ تراني "ربداويه و بعزتي وكشختي "زرقـــاويه "... يعني ...... اردنيه بنت اردني بعشق تراب الأردن كل عام ونشميات الاردن بالف خير |
||||||||||||
|
|
|||||||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لانك, اردني, ارفع, راسك, فوق |
| الموضوع الحالى: ارفع راسك فوق ..فوق ..لانك اردني -||- القسم الخاص بالموضوع: منتدى همسات وخواطر للوطن -||- المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج -||- شبكة ومنتديات صدى الحجاج |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارفع قبعتي . | ابو قنوة | منتدى فش خلقك .. فضفض | 1 | 06-12-2010 07:01 |
|
|
عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه
انت الزائر رقم