|
أختيار الاستال من هنا
|
|||||||
| روسيا اليوم | الجزيرة | ناشونال جيوغرافيك | المملكه | الاخباريه السوريه | الكوفيه | الرياضيه | عمون | يوتيوب | مركز رفع الصور |
| منتدى همس القوافي وبوح الخاطر خواطر , عذب الكلام والخواطر ما يجول في النفس وتنثره الحروف من خواطر ونثر وهمسات عذبه.انثر كلماتك بوحا رقيقا .. فستجد من يقرأ و من يلامس حروفك. |
![]() |
| كاتب الموضوع | نكهة القهوة | مشاركات | 55 | المشاهدات | 35641 |
| |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 ) | |||||||||||||||
|
شخص عادي "
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
يوم ما يا صديقة كنت ادخل غرفة مصعد برج القاهرة وبرج القاهرة له قصة عظيمة قد اكتبها يوما ان ذكرني بها احد دخلت غرفة المصعد وكان عامل المصعد رجلا اسمر كبير في العمر .. ولان الشعب المصري بحبوح وطيب فقد بدأت اتحدث معه بالانجليزية وكان يرد علي بطلاقة عجيبة المهم هنا قلت له انك تتكلم الانجليزية بطلاقة فقال انه يتكلم ثلاثة عشر لغة وانه يعمل هنا منذ بناء البرج وانه قابل اغلب الجنسيات التى تزور مصر و بدء يعدد اللغات التى يتكلمها ,, فقلت له مستفزا انت تتكلم كل لغات الارض فبماذا اجاب ,,اسمعي .. قال : نعم اتكلم الكثير من اللغات (( الا لغة ولاد الكلب )) فقلت له من هم ولاد الكلب فقال : اليهود الوسخين ,, لا اتكلمها ولن اتكلمها ,, عاشت مصر وعاش شعبها العظيم المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج |
|||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||||||||||
|
♠ حبيبات القهوة ♠
مشرف
![]() ![]()
|
بعيدا عن جدل يتعلق بحقيقة معرفتها للعبرية .. وظروف نشأتها خاصة وانني اوافق هذا المبدأ ، ولاول مره اتفق معك ! أعدتني لبرج القاهرة وايضا لي فيه ذكريات أقربها الى قلبي ، كانت رحلة جامعية ... وكان عميد شؤون الطلبة ، هو احد دكاترة قسمي ايضا كان مشرف الرحلة وكان يعتقدني حفيدته الصغرى التي بحاجة دائمه لمراقبة ! كان ان تأخر المصعد وللأمانة فعلا انا اضيع بسهولة ، لا اعرف كيف ابتعد عن الجموع بلا قصد ! فسرت ودرت من حول منطقة المصعد لأجد أجمل شيء رأيته في حياتي !!!! رأيت آلة بيانو كبيــــــــــــــــــــــرة جدا !! سوداء كلاسيكية ! مهملة حد الاختناق ! ازلت عنها بعض الغبار .. وفتحتها ، وجلست اليها ولم يكن احدا من حولي حينها ولكن يبدو ان صوت الصدى قد جاء بهم ولكن كن متأكدا انني لم اشاهد احدا حتى انتهيت من وصلة من عشر اغان لعبد الحليم ! فالبيانو يستطيع وبسهوله ان يخرجك من الدنيا وعن وعيك ! ما ان انتهيت حتى وجدت من حولي وجوه اعرفها ولا اعرفها !!! وان ابدو لك جريئة الا انني فعلا اخجل غالب الوقت لذا احب الابتعاد وكانت تلك اللحظة اكثر لحظة في حياتي خجلت فيها !! وقال دكتور عباطة : ولك علا مخبية بقشورك !! كملي .. وبعد الحاح منه محبب بدأت وصلة لام كلثوم وكان الجمع يغني معي هذه اللحظة في برج القاهرة ، من اجمل لحظات حياتي التي ابدا لن انساها وان عشت سأشتري آلة بيانو كتلك ! ~~~~ قل لنا ابو قنوة ؛ هل تبكي ابدا ؟ وايها عندك اكثر قيمة : كتاب قلم وردة ساعة يد ؟ |
|||||||||||||
|
|
||||||||||||||
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أبو, الهمس, بساط, على, قنوة |
| الموضوع الحالى: أبو قنوة على بساط الهمس -||- القسم الخاص بالموضوع: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر -||- المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج -||- شبكة ومنتديات صدى الحجاج |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| على بساط الهمس | نكهة القهوة | منتدى همس القوافي وبوح الخاطر | 2 | 20-07-2011 15:35 |
| ابو قنوة الالفية الرابعة واحدى عشر, تهانينا | ابو قنوة | منتدى الترحيب والتهاني والتعارف | 4 | 22-06-2011 22:06 |
|
|
عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه
انت الزائر رقم