الى متى الغفله؟؟؟؟؟ - شبكة ومنتديات صدى الحجاج

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/023.jpg


العودة   شبكة ومنتديات صدى الحجاج > المنتديات الاسلاميه > المنتدى الاسلامى العام
أختيار الاستال من هنا
روسيا اليوم الجزيرة ناشونال جيوغرافيك المملكه الاخباريه السوريه الكوفيه الرياضيه عمون يوتيوب مركز رفع الصور  

المنتدى الاسلامى العام كل ما يتعلق بالقضايا والمناقشات الإسلامية , إسلاميات , متفرقات إسلاميه , مقالات إسلاميه , محاضرات إسلامية , أحاديث نبوية , أحاديث قدسية , روائع إسلاميه (بما يتفق مع مذهب أهل السنة والجماعة ) .

الى متى الغفله؟؟؟؟؟

1.ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك . 2.ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك . 3.ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله

إضافة رد
كاتب الموضوع محارة الاردن مشاركات 7 المشاهدات 6470  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2011, 08:34   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 172
تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 6663 يوم
أخر زيارة : 10-02-2025
المشاركات : 8,975 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل السوالقة غير متصل

افتراضي رد: الى متى الغفله؟؟؟؟؟




1.ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2.ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك .
3.ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4.ما دمت لا تصلي لايرفع دعاؤك الى السماء.
5.مادمت لاتصلي لايقبل دعاء غيرك لك .
6. مادمت لاتصلي تمقتك الخلائق في دار الدنيا . . . .
فهل مازلت لاتصلي ... إلا متى الغفلة ؟؟؟؟؟؟؟
إستيقظ قبل فوات الأوان
اللهم جرنا من عذاب القبر ومن عذاب النار
التحفونه الرائعه مزيانة الصدي
جعل الله كل حرف تكتبينه فى موازين حسناتك




  رد مع اقتباس


قديم 16-04-2011, 11:52   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 5618 يوم
أخر زيارة : 26-01-2025
المشاركات : 1,457 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: الى متى الغفله؟؟؟؟؟



ننسى همومنا والامنا
اذا كنا في الصلاة
ننسى اوجاعنا اذا منا في صلاة
وكما قال رسول الله اذا ما
شغله امر من امور المسلمين
ارحنا بها يا بلال
الصلاه راحه نفس وهدوء
اذا تصالح الانسان مع ربه
يكون في رضى عن نفسه
اخي كامل مهما احاط بي من الم
لا اجد الا الصلاة ملجأ لي من كل الهموم
دمت صديقي رقيق حرف المحار
والم المحار في اي ركن من اركان هذا الصدى الرائع


  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2011, 11:56   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1846
تاريخ التسجيل : 8 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 5618 يوم
أخر زيارة : 26-01-2025
المشاركات : 1,457 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محارة الاردن غير متصل

Icon28 رد: الى متى الغفله؟؟؟؟؟



اما انتي انيستي واختي
ورائعة هذا الصدى
فلحبك في قلبي حكاية اخرى
احب حرفك وبهجة مواضيعك
تريح نفسي كيفما كانت وفي موضوع كانت
احبك اختي في الله
الله لايحرمني منك
دمتي ودام مرورك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبي, الى, الغفله؟؟؟؟؟



الموضوع الحالى: الى متى الغفله؟؟؟؟؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: المنتدى الاسلامى العام    -||-    المصدر: شبكة ومنتديات صدى الحجاج    -||-    شبكة ومنتديات صدى الحجاج

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ماتت القلوب ام هي الغفله وطول الامل ؟! أنيسة المنتدى الاسلامى العام 4 04-12-2010 15:36

Loading...

عدد الزوار والضيوف المتواجدبن الان على الشبكة من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة
...

http://www.sadaalhajjaj.net/vb/images/03214.jpg