شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - [●●كلمات اعجبتني في علاج الغيبة ●●]
الموضوع
:
[●●كلمات اعجبتني في علاج الغيبة ●●]
عرض مشاركة واحدة
07-10-2009, 04:35
رقم المشاركة : (
5
)
تيم
لوني المفضل :
Red
رقم العضوية :
1056
تاريخ التسجيل :
26 - 4 - 2009
فترة الأقامة :
6271 يوم
أخر زيارة :
15-04-2016
المشاركات :
928 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: [●●كلمات اعجبتني في علاج الغيبة ●●]
إذا سـافرت إلى بلد بعيد , وتحملت مشاق السفر ، وعند الوصول للحدود أعادوا
لك الجواز وقالوا ليست لديك تأشيرة دخول ، ألا تشعر بالإحباط والحزن ؟
فما بالك بالحرمان من دخـول الجنة ، بكلمة تهتك بها مؤمنا ، تجعله لا يرفع رأسه أمام الناس
الى الأبد ؟!
بارك الله فيك عزيزتي زهرة تونس واني ارجو الله
ان يمدك الصحه والقوه وان يجعله في ميزان حسناتك
ويبارك في عمرك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اعتذر ياصداي الغالي
•
دعاء ينور قلبك
•
مين يقول انتهينا
•
رجال رضعو من حليب الخنازير
•
كيف تعرف الاعضاء الدببه ؟؟!!
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
اشرف تيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشرف تيم
البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف تيم