شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - قمة الألم ان تحب شخص وتعشقه بصمت..
الموضوع
:
قمة الألم ان تحب شخص وتعشقه بصمت..
عرض مشاركة واحدة
01-10-2009, 00:51
رقم المشاركة : (
12
)
تيم
لوني المفضل :
Red
رقم العضوية :
1056
تاريخ التسجيل :
26 - 4 - 2009
فترة الأقامة :
6271 يوم
أخر زيارة :
15-04-2016
المشاركات :
928 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: قمة الألم ان تحب شخص وتعشقه بصمت..
اخي وستاذي العزيز
سعود الفراهيد
لقد شرفتني في زيارتك لصفحتي وزدت موضوعي حلوة في ردك الذي اسكتني عن الكلام
ودامت لنا اخي العزيز
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الى حبيبتي التي كانت ولتي لم تكن
•
الى حبيبتي التي ماتت في نظري
•
قهوتي سادة وجريده اخبارها سواد
•
رساله ابعثها الى حبيبه ذهبت دون كلمة اعتذار
•
مسجات عتاب
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
اشرف تيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشرف تيم
البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف تيم