شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - سياحة العقبة ..قلة عقل !!!
الموضوع
:
سياحة العقبة ..قلة عقل !!!
عرض مشاركة واحدة
29-09-2009, 23:08
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
darkmagenta
رقم العضوية :
658
تاريخ التسجيل :
19 - 2 - 2008
فترة الأقامة :
6704 يوم
أخر زيارة :
11-02-2023
المشاركات :
10,404 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
قال ابن الجوزي: كن مع الله كالطفل مع والديه، إذا لم يحصل على ما يريده بكى بكى إلى أن يعطوه حاجته.
M M S ~
رد: سياحة العقبة ..قلة عقل !!!
رد: سياحة العقبة ..قلة عقل !!!
مهو ابو قنوة بالنهايه الحق على مين يعني خمارة او نادي ليلي او ما شابهه معروف انه محل للسقاطه
ليش يترخص اصلا بالله عليك اموت واعرف برخصه المحل شو مكتوب بيع الخمور والا مكان للفجور يعني
الله يجيرنا بس واذا على عرض اللحم البشري ما بيكون معروض بالشارع بالبلاد التانيه لانه عندهم شيء اهم
عندهم الشغل واصلا يا دوب يكون عندهم وقت يفكرو بالشغلات وان كانت موجوده فهي كماليات
اما احنا الاردنين الحمد لله امورنا تمام ومش ناقصنا شي ولا بنشحد ولا مديونين ولا شيء مما ذكر فالشعب بدو يرفه عن حاله
عادي اصلا لانه الشعب هاد كل همه
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حمـــــــــــــوده .... الــــــــف مبروك الالفيه الاولى
•
الجيل الجديد .. من أوبل
•
ميتسوبيشي جالنت 2010..... لعيونك ابو زغيب
•
سيارات غير شكل ............ ادخل وشوف
•
ادوات للمطبخ 0000 حلوة كتيرررررررررررر
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.55 يوميا
ريماس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ريماس
البحث عن المشاركات التي كتبها ريماس