شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ابتسم
الموضوع
:
ابتسم
عرض مشاركة واحدة
28-09-2009, 19:54
رقم المشاركة : (
8
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
340
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
فترة الأقامة :
6523 يوم
أخر زيارة :
22-07-2017
المشاركات :
977 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ابتسم
أبا عمار الحبيب
ربما من غياهب الوجد جئت
ربما من سماء الوجد تنزلت
لكنك الأخ الحبيب أينما حللت
أشكرك على كل شيء
أشكرك على تواجدك أيها الحبيب
راجيا تقبل مروري المتواضع
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
داليتي الممتدة
•
تدفقي في داخلي
•
هل كنت ستنامين ؟
•
لا يرغبون إلا لحم البشر
•
شاعر سعودي يشبه لميس بالكعبه حسبنا الله ونعم الوكيل عليه
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
سعود الفراهيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعود الفراهيد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعود الفراهيد