شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - قمة في الروعة
الموضوع
:
قمة في الروعة
عرض مشاركة واحدة
27-09-2009, 17:48
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1075
تاريخ التسجيل :
2 - 5 - 2009
فترة الأقامة :
6264 يوم
أخر زيارة :
10-08-2010
المشاركات :
2,089 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: قمة في الروعة
لا تبتسم في وجوههم رغماً عنك
..مادمت تدرك أن غابات البكاء
في أعماقك من غرس يديهم!!
لا شيء يجبرك
على أن تتراقص
فوق جراحك كالطير المذبوح أمامهم
فقط كي تقنعهم بسعادتك لوجودك بينهم!!!
موضوع رائع يعطيك الف عافية
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
قصيدة الجمهرة للشاعر حامد زيد
•
الفارغون أكثر ضجيجاً
•
القران الكريم ... ماذا يفعل لك عند موتك ؟؟
•
نصائح من ذهب لبشرتك ..
•
سجل حضورك اليومي بنطق الشهادتين
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.33 يوميا
ندووش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ندووش
البحث عن المشاركات التي كتبها ندووش