شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - كرامتك ام قلبك؟؟؟؟
الموضوع
:
كرامتك ام قلبك؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
13-09-2009, 17:24
رقم المشاركة : (
11
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1400
تاريخ التسجيل :
5 - 8 - 2009
فترة الأقامة :
6170 يوم
أخر زيارة :
03-02-2013
المشاركات :
642 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: كرامتك ام قلبك؟؟؟؟
بتختار الاثنيين سوا الكرامة و القلب لانه الاتنين لا غنى عنهم بالحياة ، ما بتوقع في حياة بدون حب لصديق او رفيق وما دام الاحترام موجود اذا الكرامة مكانها محفوظ ،بس نختار صح ؟؟؟؟؟؟
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
أغنية + شعر حامد زيد ........... مكس
•
استعجل نار جهنم في الدنيا!
•
الى كل المهمومين .....................................
•
المرأة في الجغرافية
•
لا تنتقد !!
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.10 يوميا
زهرة السوسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهرة السوسن
البحث عن المشاركات التي كتبها زهرة السوسن