شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ما رأيك بالرجل الذي يبكي؟؟؟
الموضوع
:
ما رأيك بالرجل الذي يبكي؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
13-09-2009, 13:17
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
436
تاريخ التسجيل :
28 - 10 - 2008
فترة الأقامة :
6446 يوم
أخر زيارة :
14-02-2011
العمر :
41
المشاركات :
726 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: ما رأيك بالرجل الذي يبكي؟؟؟
اطهر واصدق الدموع والله ما شفتها الا من ناس بمواقف صادقه وتنبع من القلب يعني القلب اللي ببكي مش بكاء العين وبالعكس الدموع بتطهر الانسان بس بشرط تكون صادقه
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حمدالله على السلامه ابو ازغيب
•
rami على كرسي الاعتراف
•
احيانا واحيانا
•
شيماء الشام على كرس الاعتراف
•
لك انت
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
rami
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rami
البحث عن المشاركات التي كتبها rami