شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ماذا فقدت؟؟؟؟؟
الموضوع
:
ماذا فقدت؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
10-09-2009, 23:21
رقم المشاركة : (
2
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
469
تاريخ التسجيل :
5 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6439 يوم
أخر زيارة :
06-02-2016
العمر :
36
المشاركات :
4,567 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: ماذا فقدت؟؟؟؟؟
اظن اني ما بقعد ازا كان وراي شي يعني بوقت الفراغ خصوصا بالعطلة القعدة على النت بتزيد لانه موجود فلما امل بلاقيه بوجهي
الحمدلله اظن اني عادلة بوقتي مع اهلي وكل شي بس ممكن برمضان ما في كتير وقت للطاعة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سحر اللؤلؤ - اساور من اللؤلؤ ***
•
ملابس اكسسوارات بكل الالوان
•
أغرب سماعات أذن..
•
ارفع راسكـ فأنت في الصدى
•
تعذرت الملامح امامي
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.71 يوميا
دانا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دانا
زيارة موقع دانا المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها دانا