شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مسابقة ... هيا لنفرح ساعة
الموضوع
:
مسابقة ... هيا لنفرح ساعة
عرض مشاركة واحدة
07-09-2009, 21:35
رقم المشاركة : (
385
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1094
تاريخ التسجيل :
9 - 5 - 2009
فترة الأقامة :
6259 يوم
أخر زيارة :
07-06-2011
المشاركات :
7,087 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: مسابقة ... هيا لنفرح ساعة
إذا شككت في طهارتك بعد الحدث فتحتاج إلى وضوء
وإذا شككت في طهارتك بعد الوضوء فلا تحتاج إلى طهارة
فالأصل أن يبقى المرء بعد الشك على ما كان عليه قبلها
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
عجائب الدنيا السبع
•
اغرب ساعات في العالم / ساعات منبه
•
ما يدور قي ذهن الآخرين
•
السباحه في الصين
•
احبس هالقطه .. وخلصنا من شرها
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.13 يوميا
المشتاق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المشتاق
زيارة موقع المشتاق المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها المشتاق