شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
الموضوع
:
أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
عرض مشاركة واحدة
06-09-2009, 11:54
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1317
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6184 يوم
أخر زيارة :
03-06-2026
المشاركات :
663 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
صح كلامج هبنوشتي ما نتسرع ونغضب بسرعة حتي ما نحس في النهاية احنا سخفاء من جد لان في امور اكبر من هيك تخلينا محمل شخصي ...
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
كيف نحيي ليلة القدر ومتى تكون ؟
•
فضل ختم القرآن في الرمضان ...
•
بكاءك سر قوتي
•
معلومات عن الامثال الشعبية
•
ما هي الصدمة الحقيقية؟؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
كويتية وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كويتية وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها كويتية وافتخر