شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - قال شيئا .. ومضى
الموضوع
:
قال شيئا .. ومضى
عرض مشاركة واحدة
05-09-2009, 15:42
رقم المشاركة : (
11
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1317
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6187 يوم
أخر زيارة :
03-06-2026
المشاركات :
663 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: قال شيئا .. ومضى
الطريق طويل : دائما ما تتحفينا بالجديد والمميز ترحلى بنا من العالم الحالي
الى عبق الماضي من مشاكل الحياه اليوميه الى حلول الطريق طويل مــن
الزرع والحصاد وتحقيق الاهداف الى تذكيرنا بماضينا القديم وتغريداتــــــه
ولكن للعلم .. من يعمل في الزراعه يعرف جميع انواع النخيل .... البيدار
ومن يعمل في البحر ... يعرف جميع انواع السمك .... صياد...
وهناك الحضري والبدوي ... حلاوة زماننا هكذا .... تسلمي
عش عزيزا
أو مُت كريـــــم
....
بين طعن القنا
وخفق البنود
واطلب العز في لظى
ودع الذل.
...
ولو كان في
جنان الخلود
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
تعــالو نغيــر جــوا ونلعـب لعبـه شعبيه..., اتمنـاء انها تعجبكم
•
بصمات تبكيني دما لادموعا
•
ليتني ماقلت احبك؟ ليتني لك..... ماحكيت
•
اعمال فذة للعشر الاواخر من ينافس
•
اكتشافات 00 ملاحظات 00 معلومات ( موضوع متجدد اتمنى المشاركة )
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
كويتية وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كويتية وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها كويتية وافتخر