شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - قال شيئا .. ومضى
الموضوع
:
قال شيئا .. ومضى
عرض مشاركة واحدة
05-09-2009, 15:10
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1317
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6187 يوم
أخر زيارة :
03-06-2026
المشاركات :
663 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: قال شيئا .. ومضى
أصبـحت مثـل الشجـر
عمـري مضى ياريت
دفـنت تحت الثـرى على صديق خان مـن لـه وفـى يـاحسـرة هـذا مـاحصـل وكفـى رسـالـة حبـرهـا دمـعـة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
إكتشف مستـوى صيآمك مهم جدآ
•
عضووو في ورطه ماسنجريه
•
][ الكلمة الطيبه سهم من سهام المحبه ][
•
معلومات عن الامثال الشعبية
•
اكتشافات 00 ملاحظات 00 معلومات ( موضوع متجدد اتمنى المشاركة )
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
كويتية وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كويتية وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها كويتية وافتخر