01-09-2009, 17:59
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
967
|
|
تاريخ التسجيل :
30 - 3 - 2009
|
|
فترة الأقامة :
6298 يوم
|
|
أخر زيارة :
10-09-2010
|
|
المشاركات :
5,498 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
11 |
|
|
|
رد: ***ما أجمل أن يكون لديك انسان ***
| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد النورس
[ مشاهدة المشاركة ]
| |
مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
يشدد من ازرك ان ضعفت
ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت
ابدعتِ شيماء فيما قدمتِ شكرا لكِ
|
لا حرمك الله أخي خالد من وجود مثل هذا الانسان في حياتك
شكراً لمرورك
|
|
|
|
|