شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
الموضوع
:
أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
عرض مشاركة واحدة
30-08-2009, 10:43
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
4 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6439 يوم
أخر زيارة :
27-11-2011
المشاركات :
2,752 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
رد: أمور لا تأخذ على محمل شخصي!!!!
اي معك هبه لكن هناك امور بتغيظ لدرجة مش الاحباط اليأس كمان خاصة ازا بيصير معك تلات او اربع شغلات بنفس الفترة وكلها سيئة بتخليك تفكر مية تفكير بس الصح هو التأني ولازم نعود حالنا عليه
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
محشش يروي قصة لابنته لتنام فقال لها
•
شعر حمدان من مخيم البكعة
•
أقدم كرة قدم في العالم عمرها 450عاما
•
اول ما يجذب الرجل.. عيناك
•
حدائق ذات بهجة /د.عائض القرني
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
ميسم الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميسم الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ميسم الجنوب