شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - المجللة
الموضوع
:
المجللة
عرض مشاركة واحدة
26-08-2009, 23:22
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1367
تاريخ التسجيل :
29 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6176 يوم
أخر زيارة :
24-12-2010
المشاركات :
520 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: المجللة
لا ريماس هذه اكله من خبز القمح ويخبز بالنار ويوضع الجمر فوقه الى ان يستوي وياخذ حوالي 20 دقيقه ثم يقطع قطع صغيرة ويضاف له اللبن ويهرس بها ايضاف السمن او الزيت
ويؤكل باليد مش بالملعقة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
قصة المارد
•
رسالة إعتذار لحياتي كلها ؟؟!!
•
جل الشعر مكوناته وأضراره
•
موسوعة : سنن ثابتة عن الرسول (صلى الله عليه وسلم )
•
Lexus GS 350/2010
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.08 يوميا
ابوتاية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابوتاية
البحث عن المشاركات التي كتبها ابوتاية