شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الحياة مدرسة .............. فماذا تعلمت منها
الموضوع
:
الحياة مدرسة .............. فماذا تعلمت منها
عرض مشاركة واحدة
19-08-2009, 22:08
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1317
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6186 يوم
أخر زيارة :
03-06-2026
المشاركات :
663 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: الحياة مدرسة .............. فماذا تعلمت منها
موضوع في قمة الروعة يسلمو..
تعلمنا
بعض المرونة في التعامل
فلكيْ يكون لنا مكان بين صفحات المنتديات يجب أن نطبق مقولة
(( لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا يابساً فتُكسر ))
..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
من عاد مريضا
•
لماذا حين نختلف نفترق!!وحين نفترق نندم؟
•
أجمل ما وصلني...سبحان الله
•
اكتشافات 00 ملاحظات 00 معلومات ( موضوع متجدد اتمنى المشاركة )
•
ثقلت فاتورتك .. فمتى تسددها ؟؟؟؟؟؟؟؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
كويتية وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كويتية وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها كويتية وافتخر