شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل اعلمه الأدب.. ام اتعلم منه قلة الأدب
الموضوع
:
هل اعلمه الأدب.. ام اتعلم منه قلة الأدب
عرض مشاركة واحدة
19-08-2009, 12:04
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
469
تاريخ التسجيل :
5 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6442 يوم
أخر زيارة :
06-02-2016
العمر :
36
المشاركات :
4,567 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: هل اعلمه الأدب.. ام اتعلم منه قلة الأدب
صح براءة فعلا اما بتكون مؤثر او متأثر وهاد متل ما قلتي برجع لقوة شخصيتك وقوة ايمانك بمبادئك والحفاظ عليها
مشكورة براءة لمرورك ورأيك الرائع نورتيني
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ارفع راسكـ فأنت في الصدى
•
رجل يصنع مدينة وسفينة بواسطة اعواد الاسنان
•
مسلم اسكت كافر بكلمه واحده ...
•
صور حمامات عجبوني وان شالله بيعجبوكم
•
صور غرف نوم وكم صالون عجبوني
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.71 يوميا
دانا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دانا
زيارة موقع دانا المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها دانا