شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل يمكن أن نميل لشخص من قلمه
الموضوع
:
هل يمكن أن نميل لشخص من قلمه
عرض مشاركة واحدة
19-08-2009, 10:09
رقم المشاركة : (
8
)
زائر / ضيف
لوني المفضل :
رقم العضوية :
فترة الأقامة :
20627 يوم
أخر زيارة :
01-01-1970
المشاركات :
n/a [
+
]
رد: هل يمكن أن نميل لشخص من قلمه
في هذه الحاله انا بعرف بس القلم وما بعرف صاحبه بالتالي هو إللي بعبر عن الشخص وبالتالي رح يكون إلو التأثير الأكبر بحيث أميل لهالشخص أو لأ
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
طاولة للكمبيوتر أم كمبيوتر للطاولة
•
اقرأ الرسالة الى النهاية
•
ذكرى المولد النبوي الشريف في العدد السابع والعشرون من المجلة النقشبندية
•
حنين الجذع
•
الارض المقدسة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0 يوميا
جود