11-08-2009, 08:13
|
رقم المشاركة : ( 7 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
255
|
|
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6594 يوم
|
|
أخر زيارة :
يوم أمس
|
|
المشاركات :
1,936 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: صباح الصدى لأهداب عينيك !!
ما اجمله من صباح ويحمل بين حروف نسمات باااارده نسمات معطرة بباقة وردود وازاهير
يقوح شذاها ويغطى على اتساع المدى بابهرج العطور وارق حرف مشرق بخيوطه الذهبية
صباح الخير لاستاذي المبدع المتميز دائما استاذي المتألق في نبض حروفه
صباح الخير لاخوتي في صدى الخير ,, صدى الحجاج
استاذي يسعدني انو اشكرك مع مروري المتواضع وعساك دوم مبدع وعلى القوة يارب
|
|
|
|
|