10-08-2009, 18:01
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
1340
|
|
تاريخ التسجيل :
24 - 7 - 2009
|
|
فترة الأقامة :
6181 يوم
|
|
أخر زيارة :
23-09-2009
|
|
المشاركات :
85 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: مع فنجان القهوة .. شفتيك جنون وخرافه
°˚◦ღ♥ஓ ◦°˚◦ دمعة إشتياق °˚◦ღ♥ஓ ◦°˚◦
عندما يغيب ملهم "اشعارك وابيات القصيد" والوحي وضوء شمعتك فـ الظلام
فيشتاق القلب لهـ ..ويطول الانتظار بلافائدهـ
فتسدمع العيون اشتياقا للحبيب المختفي والضوء المنير ::
مع الود اخي ابو معمر
|
|
|
|
|