شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - احنا بشر!!!
الموضوع
:
احنا بشر!!!
عرض مشاركة واحدة
10-08-2009, 10:57
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
998
تاريخ التسجيل :
6 - 4 - 2009
فترة الأقامة :
6290 يوم
أخر زيارة :
01-03-2011
العمر :
35
المشاركات :
1,344 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: احنا بشر!!!
تحية معطرة بأكليل من الورد أهــديهــــا إليكــــــــ
كـلماتكــ وحروفكـــ أخذتني لخيالكـــ الواسع أخذتني لعالمكــ الذي بدا وكأنه بغربة دائمة تصوريكـــ الشفاف
والصادق لأحساسكـــ الجميل شعرنا به من أول كلمة قرأناها لكــ رائعة تلكــ الأنامل الذهبيهـ
التي رسمت بين حرارة السطور و أصالة الحروف لكـــ شكر من الأعماق على صراحة قلمكــ المميز والرائع
تملك قلماً جميل ودمت بهذا الأبـــداع .
وأشكركـــ على روعهـ ماتنثر أناملك الذهبيه
شكررررراً لك خالد النورس على ما قدمت
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ابداعات ترسم سعادتنا
•
علمتني الحياة , فماذا علمتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
•
همساتي في الحياااه
•
علمتني أمي الغالية
•
اغرب واجمل 5غرف في العالم
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.21 يوميا
عدي القراقرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عدي القراقرة
البحث عن المشاركات التي كتبها عدي القراقرة