25-05-2008, 18:36
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
مؤسس الشبكة
|
لوني المفضل :
darkslateblue
|
|
رقم العضوية :
1
|
|
تاريخ التسجيل :
1 - 8 - 2007
|
|
فترة الأقامة :
6906 يوم
|
|
أخر زيارة :
26-06-2026
|
|
المشاركات :
11,948 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10437 |
|
الدوله ~
|
|
الجنس ~
|
|
S M S ~
|
|
M M S ~
|
|
|
|
رد: قصيدة القدس
صح لسان حآمد زيــد
شآعر كبير ومبدع
ولآيحتآج لشهاادتي..
باهمالكم بدلتم الثار بالعار...
...بعتم تراب القدس وانتم تشوفون
حنا كذا بمعارض الراي شطار...
...لين استوى بالمجد عالي ومطمون
الاخ حامد دائما رائع في تالقه
ولكن الاهم انك الاروع في تميزك
نتمنى كل الايادي مثل يدك لانها تنزف كي تكتب للاخرين
وتقبلي مروري
|
|
|
|
|