شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل كنت ستنامين ؟
الموضوع
:
هل كنت ستنامين ؟
عرض مشاركة واحدة
01-08-2009, 16:43
رقم المشاركة : (
114
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
412
تاريخ التسجيل :
23 - 10 - 2008
فترة الأقامة :
6456 يوم
أخر زيارة :
29-11-2023
المشاركات :
575 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: هل كنت ستنامين ؟
هل اشتقت لي ..
هل عانيت من الوله في غيااابي ...
ام ان غيااابي ..
كان شئ عادي ..
حضوري وغيااابي باالنسبة لك سيان ..
كم من الاشواق تحملها لي ..
كم من الاهات احرقت فؤادك ..
اجبني ..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
دللي شفتيـــك .. بااللون والطعم والرائحة
•
أبي أنام في حضنك انا والحب واشواقي،،،
•
محزن...
•
قَلبٌ انثَى غَــــاضِـــب
•
أعذرني سيدي
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
سيدة الاحساس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سيدة الاحساس
زيارة موقع سيدة الاحساس المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سيدة الاحساس