شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اعتذار حبيبه لحبيبها
الموضوع
:
اعتذار حبيبه لحبيبها
عرض مشاركة واحدة
28-07-2009, 09:06
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1320
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6185 يوم
أخر زيارة :
28-12-2009
المشاركات :
1,650 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: اعتذار حبيبه لحبيبها
عذرك معك عذرك
اعتذاراتك جميلة وبالتأكيد مقبولة
يعطيك العافيه ومتألق دوم ان شاء الله
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سيدة نساء قريش
•
أغمض عينينك وأشرب قهوتك صباحا وسبح المولى عزوجل
•
دبي في الضباب
•
جيبوها والا بنتحر !!!!!!!
•
افيدوني ..... ما هي الساعه السليمانيه ؟؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.27 يوميا
النور والضياء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى النور والضياء
زيارة موقع النور والضياء المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها النور والضياء