شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - حبطرش ؟؟.
الموضوع
:
حبطرش ؟؟.
عرض مشاركة واحدة
24-07-2009, 13:37
رقم المشاركة : (
425
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1129
تاريخ التسجيل :
22 - 5 - 2009
فترة الأقامة :
6246 يوم
أخر زيارة :
06-04-2010
العمر :
38
المشاركات :
2,665 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: حبطرش ؟؟.
لا سراب ولا ضباب ..
فانا لا احتمل العتاب...
قلبي من الحب مصاب
لشخص لا يعرف سوى الغياب
يتركني اراقص طيفا من سراب
ارتشف من شفتيه العذاب
واعيش وحدي بجحيم الشوق والغياب.....
ويتركني بدوامة الحب والسراب........
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ارسم نفسك في ثواني
•
معنى الحب
•
فساتين قصيرة روعة؟
•
ترحيب "العاشق الحزين "
•
طريقة معرفت اسم امك بالحسابات؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
براءة الحياة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى براءة الحياة
زيارة موقع براءة الحياة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها براءة الحياة