شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل كنت ستنامين ؟
الموضوع
:
هل كنت ستنامين ؟
عرض مشاركة واحدة
23-07-2009, 11:10
رقم المشاركة : (
11
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
340
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
فترة الأقامة :
6524 يوم
أخر زيارة :
22-07-2017
المشاركات :
977 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: هل كنت ستنامين ؟
احترت هذه المرة من أين أبدأ
ولا حتى كيف يكون الكلام
لكن ما أعرفه فقط
أني بت أخشى الكلام
بل أخشى نفسي
وأعترف أني أخشى حتي الضياء
والفرح في قلبي
لأن الفرح لم يكتب لنا
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لوحة من الزمن
•
حاولت أن أجمع حرفي
•
صباحك هياما بوجد حبي
•
لكل قلوب العاشقين
•
صغيرتي السمراء
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
سعود الفراهيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعود الفراهيد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعود الفراهيد