شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لولا النسيان لماتت القلوب بأوجاع الدنيا
الموضوع
:
لولا النسيان لماتت القلوب بأوجاع الدنيا
عرض مشاركة واحدة
21-07-2009, 15:53
رقم المشاركة : (
2
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
469
تاريخ التسجيل :
5 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6439 يوم
أخر زيارة :
06-02-2016
العمر :
36
المشاركات :
4,567 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: لولا النسيان لماتت القلوب بأوجاع الدنيا
مشكورة انيسة بجد روعة
بعد أن تطفئ في داخلنا كلمة (آسف)..كل النيران المتقدة..
كل الأحزان المستعرة..
كل الثورة الجارفة..
كل الإحساس الموجوع..
كل الإحساس القاتل بالطعنات المسعورة..
ونعود إلى إنسانيتنا ثانية..
كالطفل الساذج..
يجري خلف اللعبة..
خلف الحلوى المسمومة..بكل فرح الدنيا..وعذوبتها..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هل اعلمه الأدب.. ام اتعلم منه قلة الأدب
•
"ماأقساها من لحظة"
•
اعذرني فأنا لا اؤمن بالحب
•
صور حمامات عجبوني وان شالله بيعجبوكم
•
الحب قبل الزواج
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.71 يوميا
دانا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دانا
زيارة موقع دانا المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها دانا