شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لماذا يرى الحمار الشيطان والديك يرى الملائكة ؟
الموضوع
:
لماذا يرى الحمار الشيطان والديك يرى الملائكة ؟
عرض مشاركة واحدة
01-07-2009, 20:09
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6339 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: لماذا يرى الحمار الشيطان والديك يرى الملائكة ؟
رد: لماذا يرى الحمار الشيطان والديك يرى الملائكة ؟
الله يسلم اديك هاي كلمة
مشكور على الموضوع هاي جبر خاطر
اما الرد تبعي كالاتي
مشكور لاني طول عمري بسال حالي هالسؤال وكنت مشان ما اتعب حالي وانا ادور على جواب احكي هادا من عند الله وعلمه عند الله ههههههههه
مشكور على الافادة الرائعة
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الله لايسامح الخاين
•
اغلى عشر سيارات تحطمت
•
Google الاسلامي
•
شاشات توقف خياليه
•
مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر