شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لماذا عبرت الدجاجة الطريق
الموضوع
:
لماذا عبرت الدجاجة الطريق
عرض مشاركة واحدة
29-06-2009, 00:08
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6339 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق
اي والله البين يطسهن ويطس الي بدو يقعدلهن في حصة يا خوك يا مشتاق انا مني وعلي رح اريحهن من شوفت خلقتي طول السنة بس هنه لا يدورن وراي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
من عاش على شيء مات عليه ومن مات على شيء بعث عليه
•
عفوا عمو ياسر (ارجو التثبيت)
•
اغلق هذه الثغرة في مسنجرك
•
الله لايسامح الخاين
•
شاشات توقف خياليه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر