شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - فصول حكاية غرامي
الموضوع
:
فصول حكاية غرامي
عرض مشاركة واحدة
28-06-2009, 00:19
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
866
تاريخ التسجيل :
9 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6316 يوم
أخر زيارة :
13-10-2010
المشاركات :
1,289 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: فصول حكاية غرامي
فما عساي أن أكتب أمام هذا الإبداع .. وهذه الروووعة .. لا يسعني سوى الصمت والتأمل ..
بجمال الحرف .. وبديع الوصف .. وكبرياء الكلمات .. وإختيال الجمل .. بأسلوبها .. المنفرد ..
إعتزازاً .. وتقديراً .. لقلمك ..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ما هي امنيتك لهذا اليوم
•
امران في كل انسان
•
خاطرة ابكت 500 شخص
•
اشراقات على جدار اليأس
•
اضرار فرقعة الاصابع والرقبة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
نسمة الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسمة الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسمة الجنوب