28-06-2009, 00:19
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
866
|
|
تاريخ التسجيل :
9 - 3 - 2009
|
|
فترة الأقامة :
6319 يوم
|
|
أخر زيارة :
13-10-2010
|
|
المشاركات :
1,289 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: فصول حكاية غرامي
فما عساي أن أكتب أمام هذا الإبداع .. وهذه الروووعة .. لا يسعني سوى الصمت والتأمل ..
بجمال الحرف .. وبديع الوصف .. وكبرياء الكلمات .. وإختيال الجمل .. بأسلوبها .. المنفرد ..
إعتزازاً .. وتقديراً .. لقلمك ..
|
|
|
|
|