شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - وتهدا الاحزان
الموضوع
:
وتهدا الاحزان
عرض مشاركة واحدة
26-06-2009, 21:10
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6335 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: وتهدا الاحزان
ليتها تحلو ليالي السهر
دون تلك العيون الساهرة
ومن لها غيرك تحت ضوء القمر
تداعب الالحان والنجوم الزاخرة
ومن لنا نحن غيرك ايتها الساهرة
حللتي اهلا ووطأتتي سهلا نورتي المنتدى يا احلا ساهرة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حلم اخير
•
ذكاء فتاة!!!!!!!
•
لمن يتذوق الحب
•
مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
•
حروفي تخجل لانها تحبك
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر