شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - يا رياح الشوق
الموضوع
:
يا رياح الشوق
عرض مشاركة واحدة
24-06-2009, 11:39
رقم المشاركة : (
12
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
876
تاريخ التسجيل :
12 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6313 يوم
أخر زيارة :
20-01-2023
المشاركات :
4,260 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: يا رياح الشوق
<IMG title="اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي" style="WIDTH: 500px; ; WIDTH: expression(this.width > 750 ? 500 : true)" alt="اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي" src="http://www.mzaeen.net/gallery_files/hal26470.jpg" border=0>
الغالى ياسر مرورك الاعذب سيدى
وكلماتك الاروع والاجمل
أنرت أرجاء متصفحى
برقيق ما نثرته اخى الكريم
وأسعدتنى كثيرى تلك الكلمآت
التى تدل على روعه ورقه كاتبه
فدمت سيدى بكل الود
جد مرورك ادخل على قلبى
السرور لا حرمنا الله منك
مع ودى
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هذه أنا
•
لماذا سمى ابليس بهذا الاسم
•
علمتنى الحياه
•
مره واحد صعيدى
•
مين بيخليك تضحك
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.67 يوميا
نور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور
البحث عن المشاركات التي كتبها نور