شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - البارحه .. كان القتل لروحي!!!
الموضوع
:
البارحه .. كان القتل لروحي!!!
عرض مشاركة واحدة
23-06-2009, 10:41
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
4 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6444 يوم
أخر زيارة :
27-11-2011
المشاركات :
2,752 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: البارحه .. كان القتل لروحي!!!
عشقتُ فى عينيك الليل و السهر
و عشقتُ فيها كبريائى و خضوعى
عشقتُ فيها بسمتى
و عشقتُ فيها لوعتى و دموعى
يا ذات الصوت الحنون
أحببتك حُبا" مجنون
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
كيف ازرع الحب في قلب زوجي
•
غيم لا يمطر
•
لمسات يديك
•
دع الدنيا تبكي من جبروت ابتسامتــــــــــــــــك
•
يسألون عن حبي
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
ميسم الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميسم الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ميسم الجنوب