شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - سيدة القلب
الموضوع
:
سيدة القلب
عرض مشاركة واحدة
20-06-2009, 19:17
رقم المشاركة : (
44
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
412
تاريخ التسجيل :
23 - 10 - 2008
فترة الأقامة :
6454 يوم
أخر زيارة :
29-11-2023
المشاركات :
575 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: سيدة القلب
سيد
القلب
لقد ارهقني الحزن وخيبة الامل
كل يوم انتظر
الامل مع اشراقة الشمس
ولا ياتي
فتنام احرفي
حزينه مرهقه
لاتستطيع السهر
ولا تستطيع
البوح
فتسقيها دموعي
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هنا .. هذيان سيدة الاحساس ..
•
شعور منهمر كاالمطــــــر
•
اهنئك يااستاذي الفاضل
•
سيـ(( السعادة المملة ))ـــدةالاحساس
•
محزن...
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
سيدة الاحساس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سيدة الاحساس
زيارة موقع سيدة الاحساس المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سيدة الاحساس