شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هنا .. هذيان سيدة الاحساس ..
الموضوع
:
هنا .. هذيان سيدة الاحساس ..
عرض مشاركة واحدة
19-06-2009, 09:01
رقم المشاركة : (
11
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6567 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: هنا .. هذيان سيدة الاحساس ..
عبثا نكتب
نمارس فعل الثرثرة
نعملق احاسيسنا
عبثا تشعلنا طقوس الكتابة
غير أني هنا
ألملم عبثيتي وارشف
رحيقا جميلا
تحياتي سيدتي
تحياتي لكل هذا الألق
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لمساء اخير
•
هشاميات .. ها هي .. طعنة أخيرة
•
يا منه (رائعة عبد الرحمن الابنودي)
•
عفرا لافتة الجدار الجنوبي
•
الملك الحسين لم يكن يطيق نتنياهو وكان يخاطبه بقسوة (نص رسالة)
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة