شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
الموضوع
:
مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
عرض مشاركة واحدة
19-06-2009, 00:44
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6339 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
اي البين يطس حضي والله من عارفة شو اقلك يا مشتاق والله انك على راسي يا زلمة شو اعمل دايمن مخجلني
ولوووووووووووووووووووووووووو الموضوع رائع لانك كتبت فيه
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
عفوا عمو ياسر (ارجو التثبيت)
•
ملابس ولا اروع
•
شاشات توقف خياليه
•
المستحيلات التسعة والعاشر عليكو
•
الفرق بين جوالات شباب الاردن وشباب لبنان
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر