شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
الموضوع
:
مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
عرض مشاركة واحدة
19-06-2009, 00:44
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6338 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: مما راق لي (الشبه بين المرأة وكأس الزجاج)
اي البين يطس حضي والله من عارفة شو اقلك يا مشتاق والله انك على راسي يا زلمة شو اعمل دايمن مخجلني
ولوووووووووووووووووووووووووو الموضوع رائع لانك كتبت فيه
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حبي الوحيد
•
خالد النورس اتفضل برجلك اليمين
•
موسوعه اعلامية كاملة من الكتب
•
شوف كل الايميلات
•
غينيس 2008 رووووووووووووعة بالعربي
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر