شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - نوارس شفتيك ..!!
الموضوع
:
نوارس شفتيك ..!!
عرض مشاركة واحدة
18-06-2009, 23:59
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
866
تاريخ التسجيل :
9 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6316 يوم
أخر زيارة :
13-10-2010
المشاركات :
1,289 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: نوارس شفتيك ..!!
وما أروع أن يصبح القلم ناطقاً بالحب والاشواق
أبدعت وأشبعت ذائقتي
فكم هي نقية قطرات حبرك التي نثرتها هنا
حروف يكسوها نقاء قلبك والصفاء
دمت ودام قلمك الراقي
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اغرب المعلومات
•
اكبر نافورة راقصة بالعالم بدبي
•
اسباب النور يوم القيامة
•
ما اصعب ان تضحك وادخلك جرح يصرخ
•
كيف تكتشفين التصوير في غرفة القياس
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
نسمة الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسمة الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسمة الجنوب