شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - بدي رأيكم بالامتيازات التي تقدم للنواب
الموضوع
:
بدي رأيكم بالامتيازات التي تقدم للنواب
عرض مشاركة واحدة
17-06-2009, 10:16
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
469
تاريخ التسجيل :
5 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6444 يوم
أخر زيارة :
06-02-2016
العمر :
36
المشاركات :
4,567 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: بدي رأيكم بالامتيازات التي تقدم للنواب
نيالهم يا عم مو هم السلطة التشريعية بالبلد بطلعلهم عادي ... بعدين مش احنا اخترناهم ... وكمان حرام اي الواحد فيهم عشان يصير نائب بفت لما يموت ... حرام لازم يطلعلهم تعويض
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
القهر ...
•
دعاء محررررم
•
لماذا لا ينام الله ؟؟
•
حقائب ولا احلى
•
اهم الصفات التي يحبها الرجال في زوجاتهم
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.71 يوميا
دانا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دانا
زيارة موقع دانا المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها دانا