شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ليش العقال اسود
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2009, 09:25   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/16.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 987
تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2009
فترة الأقامة : 6294 يوم
أخر زيارة : 21-07-2016
المشاركات : 2,174 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حرف غير متصل

افتراضي رد: ليش العقال اسود



ليش العقال اسود
عشان الشماغ احمر او ابيض 086.gif
175[1].gif175[1].gif
ياريت رجعت الأندلس بعديها
المفروض متل ما حكى ابو قنوة كل شي بعد الاندلس يلبسوه اسود
سلمت يداك على المعلومة الحلوة



  رد مع اقتباس