شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - سا فقدك كثيراً حبيبتي
الموضوع
:
سا فقدك كثيراً حبيبتي
عرض مشاركة واحدة
12-06-2009, 09:20
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
412
تاريخ التسجيل :
23 - 10 - 2008
فترة الأقامة :
6456 يوم
أخر زيارة :
29-11-2023
المشاركات :
575 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: سا فقدك كثيراً حبيبتي
رد: سا فقدك كثيراً حبيبتي
بوح عاش مميز ورائع
هنيئا للعشق بك
وهنيئا للعاشقين انضمامك لهم
كلمات واحاسيس رائعه تصل الي القلب
لتعانق الوجدان وتحلق به عاليا
فلا تحرمنا هذا الشعور ايها المحب
تقبل ودي
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اليوم احتفالي بذكرى وداعك
•
انثى بدون قلب
•
سلطة من مطبخي لعيونكم
•
حلمي بين الامل والألم
•
ملابس نوم جونآآآآآآآآآن
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
سيدة الاحساس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سيدة الاحساس
زيارة موقع سيدة الاحساس المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سيدة الاحساس