شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - "" بطــه بـــوف ""
الموضوع
:
"" بطــه بـــوف ""
عرض مشاركة واحدة
10-06-2009, 20:49
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
436
تاريخ التسجيل :
28 - 10 - 2008
فترة الأقامة :
6448 يوم
أخر زيارة :
14-02-2011
العمر :
41
المشاركات :
726 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: "" بطــه بـــوف ""
"لولا الفراق لما ذقنا حلاوة اللقاء" والله ما في احلى من لحظات الطفولة بغض النظر كيف كانت لانها هي اللي بترسم حياتنا
انشالله تلتقي بكل اللي بتحبهم وفقتدهم ياابو قنوة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
من الخطأ
•
ك ذ ب
•
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياة ؟
•
حمدالله على السلامه ابو ازغيب
•
خربشات على جدار الواقع
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
rami
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rami
البحث عن المشاركات التي كتبها rami