شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ((قصة))حب على الأنترنت تبكي ((الحجر واللهُ))
الموضوع
:
((قصة))حب على الأنترنت تبكي ((الحجر واللهُ))
عرض مشاركة واحدة
10-06-2009, 11:45
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6335 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ((قصة))حب على الأنترنت تبكي ((الحجر واللهُ))
الله لا يعطي شيطانك عافية عهد خافي الله فينا يا بنت الحلال والله أطعتي البي عليهم شو الواحد نائصه هم الله يسامحك
القصة رائعة وغاية في الروعة يسلمو
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
انا اسفة جدا عمو ياسر سامحني
•
امثال بالصور
•
من صميم قلبي (اشياء لم ولن تحلم بها)
•
اين نوع من الاطفال كنتوا (بصراحة)
•
فوتوشوب
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر