شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ماذا تحب من الدنيا؟؟؟
الموضوع
:
ماذا تحب من الدنيا؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
10-06-2009, 10:51
رقم المشاركة : (
10
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
522
تاريخ التسجيل :
24 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6424 يوم
أخر زيارة :
18-02-2011
المشاركات :
3,326 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ماذا تحب من الدنيا؟؟؟
لسانا ذاكرا ؛ وقلبا خاشعا؛ وجسدا على البلاء صابرا
اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك ...وقلوبنا خاشعة متضرعة لك .....واجسادنا صابرة على ما يصيبها من بلاء ومرض
اللهم آميييييييييييييييييييييين
بارك الله فيك أنيسة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
مولد الإله !!
•
Women plz read
•
من هو الأول الغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
•
(( في خلال دقيقتين.. فقط ))
•
๑ஜ๑ لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ஜ๑
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.52 يوميا
فله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فله
البحث عن المشاركات التي كتبها فله