شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل كنت ستنامين ؟
الموضوع
:
هل كنت ستنامين ؟
عرض مشاركة واحدة
06-06-2009, 21:41
رقم المشاركة : (
44
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
340
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
فترة الأقامة :
6527 يوم
أخر زيارة :
22-07-2017
المشاركات :
977 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: هل كنت ستنامين ؟
تونس
ايتها الوجد الذي يحيا به اللألق
مري على قبري
وواري بعض أعظمه
ما كنت أحيا
إلا بوجد الحب
ولهيب قلب قد احترق
سماء عمرك عالية
وأنا على أعتابها الشفق
شوقي لهمسك قد عانق
الشهبا
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لا ترحل
•
لكل قلوب العاشقين
•
سيدة القلب
•
غذاء روحك العاشقة
•
جنوبية الهوى
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
سعود الفراهيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعود الفراهيد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعود الفراهيد