شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أعلم أنني في انتظارك
الموضوع
:
أعلم أنني في انتظارك
عرض مشاركة واحدة
05-06-2009, 01:00
رقم المشاركة : (
6
)
تيم
لوني المفضل :
Red
رقم العضوية :
1056
تاريخ التسجيل :
26 - 4 - 2009
فترة الأقامة :
6269 يوم
أخر زيارة :
15-04-2016
المشاركات :
928 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: أعلم أنني في انتظارك
ولم تأتي وياليت للضياع أسباب فلماذا الهجر والغياب
......
ولم صار الحب وهما" وسراب ......
عودي بنظرك إلي ...إلى عيني لتري مانزفه الوريد
فكم تعبت عدا" وحسابا".....
وكم رأيت عشاقا" وأحبابا" ......
ولم أجد لرحيلك جوابا" .........
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حساسية الطعام
•
رجال رضعو من حليب الخنازير
•
حافظة صور خاصه في تيم
•
تقدر تقعد علي الكنب الي في الصور
•
رساله ابعثها الى حبيبه ذهبت دون كلمة اعتذار
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
اشرف تيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشرف تيم
البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف تيم