شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - فنجان قهوتي .... واسرارنا
الموضوع
:
فنجان قهوتي .... واسرارنا
عرض مشاركة واحدة
04-06-2009, 10:28
رقم المشاركة : (
25
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
519
تاريخ التسجيل :
23 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6425 يوم
أخر زيارة :
30-03-2010
المشاركات :
6,427 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: فنجان قهوتي .... واسرارنا
نعم هنا كنا نشرب القهوه بطعمها الخاص
ونكهه لذيذة المذاق بفنجان واحد فقط
نجلس له رشفه ولي اخرى
ثم ننظر الى البحر ونضحك وتضحك الامواج معنا
كل شيء واضح جميل جلي وهو بقربي
الشمس مشرقه خجلى بشروق بسمته
والبحر صافي لصفاء قلبه الكبير
والاعماق دافئه بدفئ عشقه وحبه
هنـــــــــــــــــا حبيبي يشرب معي قهوه بنكهة ريقه كل يوم فنجان قهوتي يذكرني به
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هستيريا في الظلام ( 4 / قمة العبث ) . م. زياد صيدم
•
متى تضيع أنوثة المرأة...... وشهامة الرجل؟؟؟؟
•
أنت مرتاح لانك رجل؟؟؟؟؟
•
شمس معادية......... مرّة اخرى محمد طمّليه
•
المشتاق ....ألف ألف مبارك الالفيـــــة السابعــة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.00 يوميا
اسرار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسرار
البحث عن المشاركات التي كتبها اسرار